إذا كنت ترغب بنشر مقالاتك الخاصة بالتأمين أو إدارة الأخطار على موقع التأمين للعرب يرجى إرسالها على hariri543@gmail.com

الأربعاء، 16 أبريل 2014

ساعة آبل الجديدة قد تكون مغطاة من قبل شركات التأمين

المحلل تيموثي أركوري قال في إحدى رسائله للمستثمرين في Apple أن منتج iWatch قد يتم تغطية سعره بواسطة شركات التأمين وبشكل مشابه لأسلوب تغطية سعر الايفون من قبل شركات الاتصالات.
ساعة iWatch الذكية والتي ستكون متخصصة كثيرًا في مجال اللياقة، سيتم الكشف عنها في شهر سبتمبر المقبل – إن صحت التوقعات -، ومتوسط سعر هذه الساعة هو 250 دولار أمريكي – كذلك إن صحّت الشائعات -، ومن الواضح أن شركة Apple قد تعلن عن إصدارات أخرى من الساعة قد تكون أغلى، ولذلك، هي تعمل على توفير المنتج بأسلوب بيع مشابه للتقسيط.


إن كانت ساعة iWatch حقّا سيتم تغطية سعرها من قبل شركات التأمين، هذا المنتج لن يشهد مبيعات عالية فقط، هو أيضًا سيلقى اهتمامًا من قبل المؤسسات الصحية، بمعنى أن Apple لن تحتاج للترويج للمنتج كما يحتاج أي منتج آخر.
حتّى الآن لا أحد يعلم تصميم أو بنية أو مواصفات أو تقنيات أو نظام ساعة iWatch، ولكن، المعروف أن شركة Apple في هذا العام، وباحتمال كبير جدًا، سوف تستطيع الكشف عن الثورة التقنية المقبلة بكميّة كبيرة من الاختراعات والابتكارات التي ستجعل من سوق الساعات الذكية مماثل لسوق الهواتف الذكية والتابليت.
هل ترى أن الجهود التي تعمل عليها Apple لتوفير تغطية على سعر iWatch سيحسّن من الإقبال على المنتج؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.