التخطي إلى المحتوى الرئيسي

سويس ري تتوقع نمو يتجاوز 10% في أقساط التأمين على الحياة خلال عام 2019 و 2020

أظهرت توقعات للمجموعة السويسرية الرائدة لإعادة التأمين "سويس ري"، أن قطاع التأمين على الحياة في الصين سيشهد نموا قويا في أقساط التأمين خلال عامي 2019 و 2020.
ونقلت (تشاينا سيكوريتيز جورنال) عن شينغ لي، محلل بمعهد بحوث الشركة قوله إن أقساط التأمين على الحياة في البلاد من المتوقع أن تسجل نموا سنويا يتجاوز الـ10 بالمئة خلال العامين المقبلين.


وأوضح شينغ أن الأقساط ستزداد نظرا للنمو الاقتصادي المطرد نسبيا، وضعف تأثير السياسة التنظيمية الصارمة السابقة لمنتجات التأمين ذات الصلة بالاستثمار، وقاعدة المقارنة المنخفضة نسبيا في 2018.
وأظهرت بيانات رسمية أن أقساط التأمين على الحياة بالصين انخفضت 4.75 بالمئة على أساس سنوي خلال الـ11 شهرا الأولى من 2018 إلى 1.97 تريليون يوان (حوالي 288.8 مليار دولار).
وتوقع شينغ بأن يسهم تعافي القطاع بالصين في رفع معدل نمو أقساط التأمين في الأسواق الناشئة بالعالم إلى 9 بالمئة في 2019 و 2020، مشيرا إلى أن الأسواق الناشئة ستظل محركا قويا لنمو أقساط التأمين عالميا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مراجع هامة لمساعدتك على وضع مؤشرات الأداء الرئيسية للعام الجديد

مؤشرات الأداء الرئيسية اصبحت أداة لا غنى عنها تستخدمها الشركات في قياس الأداء سواء على مستوى الشركة او الإدارة او الأفراد, نرفق لكم عدة مراجع يمكن ان تساعدكم مع بدء السنة الجديدة على وضع مؤشراتكم الخاصة بكم طبقاً لطبيعة عملك.



الإصدار السادس من دليل إدارة المشاريع الصادر من معهد إدارة المشاريع الأمريكي PMBok 6th Edition

مع إطلاق معهد إدارة المشاريع الأمريكي للنسخة السادسة منPMBOK®المرجع الأشهر في مجال إدارة المشاريع, اقدم لكم المراجع التالية :






بنك اسئلة مبني على أساس النسخة السادسة ويضم 300 سؤال و إجابة ......(اضغط هنا) دليل إدارة المشاريع وفق النسخة السادسة.  ................................. (أضغط هنا) مخطط تسلسل العمليات والمدخلات والمخرجات. ............................(اضغط هنا).

وهذا رابط موقع مجاني يحوي عدد كبير من الإسئلة لإمتحان PMP وفق النسخة السادسة 
http://www.onlineexam.site/

أكثر من 500 كتاب في مجال التأمين وإعادة التأمين متوفرة مجاناً

خلال السنوات الماضية وبمساعدة الكثير من العاملين في حقل التأمين وخاصة الأستاذ حسين السيد (مدير العلاقات الخارجية في مصر للتأمين) ، استطعت جمع عدد كبير من الكتب الخاصة بمجال التأمين ، و بهدف تقديم  الفائدة لجميع من يرغب وخاصة من طلاب الماجستير والدكتوراه ، اقدم إليكم هذا الرابط والذي يحوي أكثر من 500 كتاب في مجال التأمين وإعادة التأمين وإدارة الأخطار، اضعها بين أيديكم  على هذا الرابط (هنا) علماً ان هذه الكتب باللغة العربية ، هذا و سيتم إدراج موضوع منفصل للكتب المطبوعة باللغة الإنكليزية في وقت لاحق.