الإتحاد الأردني لشركات التأمين يستضيف ورشة عمل "مطالبات التأمين البحري"

ينظـم الاتحـاد الاردنـي لشركـات التأميـن ورشـة عمـل بالتعـاون مـع شركـة Holman Fenwick Willan Middle East LLP بعنوان" مطالبات التأمين البحري من وجهة نظر قانونية في ظل قانون التأمين الانجليزي الجديد لعام 2015 وشرط تأمين الاخطار الالكترونية Cyber Liability" والتي ستعقد صباح يوم الاربعاء الموافق 8/11/2017 في مقر الاتحاد في عمان.
وسيقوم بإلقاء المحاضرات كل من السيد جون بارلو والسيد سام وكارلي– من شركة         Holman Fenwick Willan Middle East LLP وهي شركة محاماه دوليه يعمل بها اكثر من 500 محامي في عدة مكاتب اقليمية في الأمريكتين، أوروبا، الشرق الأوسط، آسيا واستراليا، وتعمل على توفير الحلول الأكثر فعالية للعملاء، في جميع فروع القانون التجاري.


سيشارك في البرنامج ما يزيد 50 مشارك من شركات التأمين من الدوائر الفنية وخاصة دوائر تأمين البحري وتأمين الحريق واعادة التأمين والدوائر القانونية بالاضافة الى مشاركة مجموعة من العاملين في البنوك والملكية الاردنية وشركة أبكس لوساطة واستشارات التأمين واعادة التأمين وممثل شركة   Lloyd's   في الاردن.
حيث سيتم تعريف المشاركين خلال الورشة بقانون التأمين الانجليزي لعام 2015 مع شرح اجراءات ادارة مثل هذه الاخطار وأثره على كل من شركات التأمين وشركات اعادة التأمين وابرز الشروط والمحددات الواردة في القانون الجديد مع تطبيقات عملية على مواد القانون فيما يتعلق بعدم الافصاح عن صحة المعلومات الجوهرية عند تقديم طلب التأمين والدفعات المالية المتأخرة الواردة في قانون الشركات.
كما سيتم تعريف المشاركين بواجبات كل من شركات التأمين المسندة للخطر لشركة اعادة التأمين وشروط اتفاقيات اعادة التأمين في ظل القانون الجديد.
كما ستتناول الجلسة الثانية من ورشة العمل موضوع أخطار المسؤولية الالكترونية          Cyber Liability مع ايراد احصائيات حول الاخطار الالكترونية مع توضيح لمسؤولية الشركات والمؤسسات اتجاه عملائها في حال اختراق بياناتها الالكترونية، وتوضيح للتغطيات التأمينية التي يمكن توفيرها بموجب هذا الشروط مع التركيز على دور العميل في الافصاح عن المعلومات الجوهرية فيما يتعلق بقاعدة البيانات والاشتراطات التي ترد في عقد التأمين بهذا الخصوص. 

تعليقات