معهد التأمين العربي بالأردن يوقع إتفاقية مع LOMA

وقع معهد التأمين العربي و LOMA اتفاقية يصبح بموجبها معهد التامين العربي " مزود LOMA معتمد" بحيث يقدم شهادات LOMA في منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا.
و وقعت الاتفاقية خلال حفل رسمي في 25 فبراير 2016 في عمان, الاردن و تمت الدعوة الى حفل عشاء على شرف ضيوف معهد التأمين العربي الذين حضروا مراسم توقيع الاتفاقية.
و قد حضر السيد ايان واتس -نائب الرئيس و المدير التنفيذي للعمليات الدوليةLOMA, LIMRA  و LL العالمية- كممثل عن LOMA كما مثل معهد التأمين العربي كل من السيد خالد ابو نحل – رئيس هيئة المديرين, معهد التأمين العربي (الاردن) – و السيد عبد الخالق رؤوف خليل – الامين العام, الاتحاد العام العربي للتأمين. كما حضر عدد من رؤساء و مدراء عامين الشركات العاملة بـتأمينات الحياة.
هذا و صرح ايان واتس بأن LOMA تخدم اعضائها منذ ما يزيد على 80 عاما من خلال تقديم احدث البرامج التدريبية و التطويرية التي ساهمت في تطوير ادارات و عمليات اعضائها لما يقارب القرن. و ان هذه الشراكة مع معهد التأمين العربي ستوسع قاعدة اعمال LOMA في المنطقة و تعزز امكانية توفير المعرفة و الخبرات التي تتمتع بهاLOMA لأعضاء معهد التأمين العربي.


و بحصول معهد التأمين العربي على جائزة "افضل مبادرة تعليم و تدريب" للعام 2015 لقطاع التأمين في الشرق الاوسط قال السيد خالد ابو نحل بأن هذه الشراكة مع LOMA تمثل خطوة أخرى في طريق معهد التأمين العربي لتعزيز و جوده كمرجع و مزود تدريب و تعليم مؤهل لتمكين العاملين بقطاع التأمين من تقديم ما تحتاجه شركات التأمين و اعادة التأمين و وسطاء التأمين على صعيد المتطلبات الفنية و الادوار الادارية و غيرها. كما اكد "ارتباطنا مع LOMA سيضيف قيمة عظيمة للبرامج و الخدمات التي يقدمها معهد التأمين العربي".
عن معهد التأمين العربي
تأسس المعهد تحت مظلة الاتحاد العام العربي للتأمين و هو مملوك من اكثر من 40 شركة تأمين و شركات مرتبطة بقطاع التأمين في العالم العربي و هو منظمة عربية مستقلة تعنى بتقديم دورات و برامج تدريبية و تعليمية لقطاع التأمين و قطاعات اخرى مرتبطة بالتأمين في العالم العربي.
لمعرفة المزيد عن معهد التأمين العربي تفضلوا بزيارة الموقع الالكترونيwww.arabinsuranceinstitute.com  او الاتصال على +962 6 554 2025
عن LOMA
تأسست في عام 1924 و بما يقارب من 1200 شركة اعضاء من اكثر من 80 دولة LOMA ملتزمة بشراكة اعمال مع اعضاءها في العالم من قطاع التأمين و الخدمات المالية لتطوير اعمالهم من خلال تطوير كفاءات العاملين بالقطاعات, الابحاث و مشاركة المعرفة.
لمعرفة المزيد عن LOMA و الفرص التعليمية التي تقدمها تفضلوا بزيارة الموقع الالكتروني www.loma.org

تعليقات