التخطي إلى المحتوى الرئيسي

نزاع قضائي بين "رولينغ ستونز" وجهات التأمين على خلفية انتحار لرين سكوت

نيويورك (أ ف ب) - تخوض فرقة "رولينغ ستونز" نزاعا قضائيا مع جهات التأمين التي ترفض دفع تعويض بقيمة 12,7 مليون دولار بعدما ألغت الفرقة جولة كان من المفترض أن تقيمها، وذلك إثر انتحار لرين سكوت شريكة ميك جاغر.
وكشف عن هذا النزاع بعد التقدم بمستندات قضائية في ولاية يوتاه (غرب الولايات المتحدة) حيث أرادت جهات التأمين التحدث مع شقيق مصممة الأزياء التي انتحرت في آذار/مارس، وذلك لتدعيم ملفها في مواجهة الفرقة.
وكانت لرين سكوت (49 عاما) قد انتحرت في 17 آذار/مارس شنقا في شقتها الفاخرة في نيويورك. ولم تترك عارضة الأزياء أي رسالة لتبرير فعلتها وهي كانت على علاقة بميك جاغر منذ العام 2001.
واضطرت الفرقة إثر هذه الحادثة إلى إلغاء جولتها في أستراليا ونيوزيلندا وإعادة برمجتها في تشرين الأول/أكتوبر وتشرين الثاني/نوفمبر.


وجاء في أحد المستندات القضائية أن الاطباء شخصوا إصابة ميك جاغر بضغوطات مرضية ناجمة عن صدمة وأوصوه "بعدم إحياء حفلات لمدة أقلها 30 يوما".
وتطالب الفرقة بتعويضات قيمتها 12689833 دولارا بموجب عقد التأمين الذي يغطي حالات إلغاء الجولات بسبب "الوفاة المفاجئة وغير المتوقعة" لمقربين من أعضاء الفرقة، من بينهم مصممة الأزياء التي ورد اسمها في بنود العقد.
وكشف مستند آخر أن "جهات التأمين ترفض تطبيق الضمانات المنصوص عليها في عقد التأمين لأن انتحار لرين سكوت كان عملا مقصودا وليس حادثا مفاجئا لم يكن في الحسبان أو خارجا عن السيطرة"، مع التوضيح أن جهات التأمين تحاول الاطلاع على السجل الطبي لعارضة الأزياء السابقة.
ويشار إلى أن عقد التأمين لا يشمل الوفيات المرتبطة بحالات صحية تلقى الشخص المتوفي علاجا طبيا بشانها.
وطلب من راندال بامبروغ شقيق لرين سكوت أن يقصد مكتب محاماة في مدينة سالت لايك سيتي (ولاية يوتاه) في الثامن من كانون الأول/ديسمير لتقديم إفادة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماذا تعرف عن شهادة إدارة المخاطر المهنية الإحترافية RMP-PMI - بقلم أحمد الحريري

مقدمة تعريفية عن (معهد إدارة المشاريع PMI) الذي يقدم شهادة إدارة المخاطر الإحترافية معهد إدارة المشاريع PMI هو مؤسسة أمريكية رائدة تعنى بإدارة المشاريع وبتقديم معايير لإدارة المشاريع عالمياً وهي مؤسسة غير ربحية تأسست في عام 1969 لديها أكثر من 2.9 مليون عضو حول العالم, عدد من انضم للمعهد في عام 2012 لوحده بلغ 148,948 عضو.في عام 1984 أصدرالمعهد أول شهاداته وهي شهادة إدارة المشاريع الإحترافية PMP ونالت شهرة غير عادية و مع الوقت أصدر شهادات اخرى أخذت مكانة مميزة في سوق العمل حول العالم وهي كالتالي : 1.شهادة إدارة المشاريع الإحترافية  (PMP)® 2.شهادة زمالة في إدارة المشاريع    (CAPM)® 3.برنامج الإدارة الإحترافية       (PgMP)® 4.شهادة مهنية في إدارة المحافظ    PfMP 5.شهادة ممارس                  (PMI-ACP)® 6.شهادة محترف في إدارة المخاطر  (PMI-RMP)® 7.شهادة مهنية في جدولة المشاريع  (PMI-SP)®

أكثر من 500 كتاب في مجال التأمين وإعادة التأمين متوفرة مجاناً

خلال السنوات الماضية وبمساعدة الكثير من العاملين في حقل التأمين وخاصة الأستاذ حسين السيد (مدير العلاقات الخارجية في مصر للتأمين) ، استطعت جمع عدد كبير من الكتب الخاصة بمجال التأمين ، و بهدف تقديم  الفائدة لجميع من يرغب وخاصة من طلاب الماجستير والدكتوراه ، اقدم إليكم هذا الرابط والذي يحوي أكثر من 500 كتاب في مجال التأمين وإعادة التأمين وإدارة الأخطار، اضعها بين أيديكم  على هذا الرابط (هنا) علماً ان هذه الكتب باللغة العربية ، هذا و سيتم إدراج موضوع منفصل للكتب المطبوعة باللغة الإنكليزية في وقت لاحق.

الإصدار السادس من دليل إدارة المشاريع الصادر من معهد إدارة المشاريع الأمريكي PMBok 6th Edition

مع إطلاق معهد إدارة المشاريع الأمريكي للنسخة السادسة منPMBOK®المرجع الأشهر في مجال إدارة المشاريع, اقدم لكم المراجع التالية :






بنك اسئلة مبني على أساس النسخة السادسة ويضم 300 سؤال و إجابة ......(اضغط هنا) دليل إدارة المشاريع وفق النسخة السادسة.  ................................. (أضغط هنا) مخطط تسلسل العمليات والمدخلات والمخرجات. ............................(اضغط هنا).

وهذا رابط موقع مجاني يحوي عدد كبير من الإسئلة لإمتحان PMP وفق النسخة السادسة 
http://www.onlineexam.site/