التخطي إلى المحتوى الرئيسي

شركة ACE الأمريكية تستبعد تغطية اي نفقات تتعلق بفيروس الإيبولا

أعلنت شركة ACE  الأمريكية الرائدة في التأمين أنها سوف تستبعد تغطية المطالبات الخاصة بالإيبولا في البوالص الجديدة الخاصة بالمسؤولية العامة وقالت الشركة أن هذا الإستبعاد سيشمل فقط البوالص الجديدة والبوالص الصادرة عند تجديدها وخاصة للشركات الأكثر عرضة وهي تلك التي لها نشاط في أفريقيا التي يتنشر فيها الفايروس.
حيث ستسبعد التغطية  أي "إصابة أو ضرر أو نفقة أو تكلفة أو فقدان أو مسؤولية" تتعلق بفيروس إيبولا.
وستسبعد التغطية بشكل صريح  :
·       تصنيع وبيع أو توزيع أو إدارة إي لقاح او دواء يهدف إلى منع أو علاج فيروس إيبولا.
·       أي فشل في تزويد لقاح أو علاج للإيبولا, متضمنة الحالات التي نشأت نتيجة تأخير في تطوير أو نقص أو عدم توفر اللقاح.
·       المضاعفات الناتجة عن العلاج الطبي لمرضى إيبولا, أو تفاقم أي مرض أخر أو حالة طبية نتجت كأثر جانبي لعلاج الإيبولا.
·       أي فشل في الحجز الصحي أو التطهير أو التعقيم أو إتخاذ إجراءات لمنع او التخفيف من أثار إيبولا.
·       وهذا الإستثناء يستبعد التكاليف القانونية والتعويض

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مراجع هامة لمساعدتك على وضع مؤشرات الأداء الرئيسية للعام الجديد

مؤشرات الأداء الرئيسية اصبحت أداة لا غنى عنها تستخدمها الشركات في قياس الأداء سواء على مستوى الشركة او الإدارة او الأفراد, نرفق لكم عدة مراجع يمكن ان تساعدكم مع بدء السنة الجديدة على وضع مؤشراتكم الخاصة بكم طبقاً لطبيعة عملك.



الإصدار السادس من دليل إدارة المشاريع الصادر من معهد إدارة المشاريع الأمريكي PMBok 6th Edition

مع إطلاق معهد إدارة المشاريع الأمريكي للنسخة السادسة منPMBOK®المرجع الأشهر في مجال إدارة المشاريع, اقدم لكم المراجع التالية :






بنك اسئلة مبني على أساس النسخة السادسة ويضم 300 سؤال و إجابة ......(اضغط هنا) دليل إدارة المشاريع وفق النسخة السادسة.  ................................. (أضغط هنا) مخطط تسلسل العمليات والمدخلات والمخرجات. ............................(اضغط هنا).

وهذا رابط موقع مجاني يحوي عدد كبير من الإسئلة لإمتحان PMP وفق النسخة السادسة 
http://www.onlineexam.site/

أكثر من 500 كتاب في مجال التأمين وإعادة التأمين متوفرة مجاناً

خلال السنوات الماضية وبمساعدة الكثير من العاملين في حقل التأمين وخاصة الأستاذ حسين السيد (مدير العلاقات الخارجية في مصر للتأمين) ، استطعت جمع عدد كبير من الكتب الخاصة بمجال التأمين ، و بهدف تقديم  الفائدة لجميع من يرغب وخاصة من طلاب الماجستير والدكتوراه ، اقدم إليكم هذا الرابط والذي يحوي أكثر من 500 كتاب في مجال التأمين وإعادة التأمين وإدارة الأخطار، اضعها بين أيديكم  على هذا الرابط (هنا) علماً ان هذه الكتب باللغة العربية ، هذا و سيتم إدراج موضوع منفصل للكتب المطبوعة باللغة الإنكليزية في وقت لاحق.