التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تعويض شركة الطيران الليبية عن الخسائر التي لحقت بطائراتها نتيجة الأعمال العسكرية

عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قالت الخطوط الجوية الإفريقية أنه في إطار المساعي لإعادة أسطول شركة الخطوط الإفريقية والليبية للخدمة بأسرع وقت ممكن وإجراء عمليات الصيانة لطائرات الشركتين في وقت قريب ، استقبلت الخطوط الافريقية الأسبوع الماضي مندوبي التسوية عن شركات التأمين العالمية لرصد الأضرار ,وتحديد تكاليف التعويضات الخاصة بالطائرات التي تعرضت للإصابات بمطار طرابلس العالمي في الفترة الماضية ، والذين قاموا بدورهم بتحديد وتصوير الإصابات وإعداد تقاريرهم بالخصوص.
كما تسعى الخطوط الإفريقية بالتنسيق مع الشركة الليبية الافريقية القابضة وبشكل متواصل لإتمام الإجراءات اللازمة التي من شأنها التسريع باستلام التعويضات والتي من المتوقع أن تسلم لكل من الشركتين الخطوط الليبية والإفريقية مع الاسبوع المقبل ، وذلك بعد عقد اجتماع يشمل المدير العام والمسؤلين وممثلي شركات التأمين العالمية خلال اليومين باسطنبول , ونأمل أن تكلل هذه المساعي بالنجاح في القريب العاجل لتعود الطائرات للخدمة قريباً .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مراجع هامة لمساعدتك على وضع مؤشرات الأداء الرئيسية للعام الجديد

مؤشرات الأداء الرئيسية اصبحت أداة لا غنى عنها تستخدمها الشركات في قياس الأداء سواء على مستوى الشركة او الإدارة او الأفراد, نرفق لكم عدة مراجع يمكن ان تساعدكم مع بدء السنة الجديدة على وضع مؤشراتكم الخاصة بكم طبقاً لطبيعة عملك.



الإصدار السادس من دليل إدارة المشاريع الصادر من معهد إدارة المشاريع الأمريكي PMBok 6th Edition

مع إطلاق معهد إدارة المشاريع الأمريكي للنسخة السادسة منPMBOK®المرجع الأشهر في مجال إدارة المشاريع, اقدم لكم المراجع التالية :






بنك اسئلة مبني على أساس النسخة السادسة ويضم 300 سؤال و إجابة ......(اضغط هنا) دليل إدارة المشاريع وفق النسخة السادسة.  ................................. (أضغط هنا) مخطط تسلسل العمليات والمدخلات والمخرجات. ............................(اضغط هنا).

وهذا رابط موقع مجاني يحوي عدد كبير من الإسئلة لإمتحان PMP وفق النسخة السادسة 
http://www.onlineexam.site/

أكثر من 500 كتاب في مجال التأمين وإعادة التأمين متوفرة مجاناً

خلال السنوات الماضية وبمساعدة الكثير من العاملين في حقل التأمين وخاصة الأستاذ حسين السيد (مدير العلاقات الخارجية في مصر للتأمين) ، استطعت جمع عدد كبير من الكتب الخاصة بمجال التأمين ، و بهدف تقديم  الفائدة لجميع من يرغب وخاصة من طلاب الماجستير والدكتوراه ، اقدم إليكم هذا الرابط والذي يحوي أكثر من 500 كتاب في مجال التأمين وإعادة التأمين وإدارة الأخطار، اضعها بين أيديكم  على هذا الرابط (هنا) علماً ان هذه الكتب باللغة العربية ، هذا و سيتم إدراج موضوع منفصل للكتب المطبوعة باللغة الإنكليزية في وقت لاحق.