التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ميونيخ ري : نسعى لتحقيق 3 مليارات يورو في 2014

كشفت مجموعة "ميونيخ ري العالمية" للتأمين، عن سعيها لتحقيق أرباح تقدر بــــ3 مليار يورو خلال 2014.
وأعلن الرئيس التنفيذي للشركة نيكولاوس فون بومهارد، تفاؤله بشأن مواصلة تطوير أعمال المجموعة في 2014، مشيرة إلى أن "ميونيخ ري" حققت مع انتهاء 2013 أرباحا قدرها 3.3 مليارات يورو.
وتعليقا على السنة المالية المنتهية في 2013، قال الرئيس التنفيذي لشركة نيكولاوس فون بومهارد، إن "نتيجة 2013 أثبتت الإستراتيجية التي وضعتها "ميونيخ ري" لمواجهة التحديات التي يمكن التنبؤ بها والتي يمكن معالجتها 
من موقع قوة".
وأوضح أن هذه التحديات شملت البيئة العالقة وأسعار الفائدة المنخفضة، وزيادة المنافسة في إعادة التأمين، والتغيرات في الطلب من العملاء في التأمين ابتدائي "تأمين الحياة".
وأضاف أن رأس المال أصبح أكثر صلابة، في إعادة التأمين، لافتا إلى أن الشركة ملتزمة بالكفاءة للوصول إلى الحلول المناسبة، وتقديم الخبرة إلى السوق الألمانية من خلال الجيل الجديد من منتجات التأمين على الحياة.
وتابع: "نريد دورا أكبر من المساهمين لدينا على المشاركة المشاركة في إنجاح ميونيخ ري. وسنسعى خلال الاجتماع السنوي للجمعية العمومية لزيادة أسعار السهم ليستقر عند 7،25 يورو للسهم الواحد".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مراجع هامة لمساعدتك على وضع مؤشرات الأداء الرئيسية للعام الجديد

مؤشرات الأداء الرئيسية اصبحت أداة لا غنى عنها تستخدمها الشركات في قياس الأداء سواء على مستوى الشركة او الإدارة او الأفراد, نرفق لكم عدة مراجع يمكن ان تساعدكم مع بدء السنة الجديدة على وضع مؤشراتكم الخاصة بكم طبقاً لطبيعة عملك.



الإصدار السادس من دليل إدارة المشاريع الصادر من معهد إدارة المشاريع الأمريكي PMBok 6th Edition

مع إطلاق معهد إدارة المشاريع الأمريكي للنسخة السادسة منPMBOK®المرجع الأشهر في مجال إدارة المشاريع, اقدم لكم المراجع التالية :






بنك اسئلة مبني على أساس النسخة السادسة ويضم 300 سؤال و إجابة ......(اضغط هنا) دليل إدارة المشاريع وفق النسخة السادسة.  ................................. (أضغط هنا) مخطط تسلسل العمليات والمدخلات والمخرجات. ............................(اضغط هنا).

وهذا رابط موقع مجاني يحوي عدد كبير من الإسئلة لإمتحان PMP وفق النسخة السادسة 
http://www.onlineexam.site/

أكثر من 500 كتاب في مجال التأمين وإعادة التأمين متوفرة مجاناً

خلال السنوات الماضية وبمساعدة الكثير من العاملين في حقل التأمين وخاصة الأستاذ حسين السيد (مدير العلاقات الخارجية في مصر للتأمين) ، استطعت جمع عدد كبير من الكتب الخاصة بمجال التأمين ، و بهدف تقديم  الفائدة لجميع من يرغب وخاصة من طلاب الماجستير والدكتوراه ، اقدم إليكم هذا الرابط والذي يحوي أكثر من 500 كتاب في مجال التأمين وإعادة التأمين وإدارة الأخطار، اضعها بين أيديكم  على هذا الرابط (هنا) علماً ان هذه الكتب باللغة العربية ، هذا و سيتم إدراج موضوع منفصل للكتب المطبوعة باللغة الإنكليزية في وقت لاحق.