التخطي إلى المحتوى الرئيسي

عُمان للتأمين تنال جائزة أفضل شركة تأمين بالشرق الأوسط لعام 2014

حصدت شركة عمان للتأمين على جائزة أفضل شركة تأمين لهذا العام ضمن حفل بانكر ميدل إيست إندستري لتوزيع الجوائز، الذي أقيم في فندق أبراج الأمارات في دبي.
وتقوم بانكر ميدل ايست، في كل عام، ومن خلال الجمع بين أصوات القرّاء والتحليل العميق للبيانات المالية، بتقييم جميع المؤسسات المالية في المنطقة، وتكافئ الأفضل من بينها في هذا القطاع. ولقد تفوقت المؤسسات الفائزة على نظيراتها عبر مؤشرات الأداء الهامة والمختلفة التي تشهد نمواً ونجاحاً منقطع النظير خلال العام الماضي. ولقد حظيت شركة عمان للتأمين بتلك الجائزة عن فئة التأمين!


وتعترف هذه الجائزة بقيادة شركة عمان للتامين في السوق فضلاً عن شراكاتها القوية. ولقد أفاد السيد باتريك شوفيل، الرئيس التنفيذي للشركة، قائلاً: “لقد حظينا بشرف اختيارنا كأفضل شركة تأمين لهذا العام. ولقد تمكنت شركة عمان للتأمين من الجهود المتكاتفة لفريق عملها في اتباع الاستراتيجيات الواضحة وتطوير المنتجات الذكية إلى جانب 
شراكاتها المتينة طويلة الأجل في ترسيخ موقفنا القيادي. وإننا نعيش لحظة فخر أود من خلالها مشاركة الجائزة مع عملائنا وشركائنا، إذ لم يكن بإمكاننا الفوز بها لولا دعمهم الثمين لنا
وبفضل ما تحظى به الشركة من إجمالي أقساط مكتوبة يتجاوز 2.9 مليار درهم إماراتي وأصول تصل إلى 5 مليار درهم إماراتي وأرباح هامة بلغت 246 مليون درهم إماراتي في عام 2013، تؤسس الشركة رؤيتها الثاقبة نحو أداء أقوى في عام 2014.

عن شركة عُمان للتأمين
شهد العام 1975 انطلاقة شركة عُمان للتأمين (ش.م.ع.) وهي إحدى شركات التأمين الرائدة في الشرق الأوسط. تمارس شركة عُمان للتأمين أعمالها في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، إضافةً إلى عُمان وقطر ولها شركة تابعة في العراق وتركيا.
تقدم شركة عُمان للتأمين سلسلة واسعة من حلول التأمين للأفراد والمشاريع التجارية في مجالات التأمين على الحياة والتأمين الطبي وتأمين المركبات والتأمينات العامة. وتقدم شركة عُمان للتأمين خدماتها إلى ما يزيد عن 500,000 عميل حول المنطقة، بإجمالي أقساط مكتوبة يصل إلى 2.9 مليار درهم إماراتي. وتحظى شركة عمان للتأمين بتصنيف ممتاز عند الدرجة “A” من قبل إيه إم بيست وبنظرة إيجابية عند الدرجة “A-” من قبل وكالة ستاندرد آند بورز.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماذا تعرف عن شهادة إدارة المخاطر المهنية الإحترافية RMP-PMI - بقلم أحمد الحريري

مقدمة تعريفية عن (معهد إدارة المشاريع PMI) الذي يقدم شهادة إدارة المخاطر الإحترافية معهد إدارة المشاريع PMI هو مؤسسة أمريكية رائدة تعنى بإدارة المشاريع وبتقديم معايير لإدارة المشاريع عالمياً وهي مؤسسة غير ربحية تأسست في عام 1969 لديها أكثر من 2.9 مليون عضو حول العالم, عدد من انضم للمعهد في عام 2012 لوحده بلغ 148,948 عضو.في عام 1984 أصدرالمعهد أول شهاداته وهي شهادة إدارة المشاريع الإحترافية PMP ونالت شهرة غير عادية و مع الوقت أصدر شهادات اخرى أخذت مكانة مميزة في سوق العمل حول العالم وهي كالتالي : 1.شهادة إدارة المشاريع الإحترافية  (PMP)® 2.شهادة زمالة في إدارة المشاريع    (CAPM)® 3.برنامج الإدارة الإحترافية       (PgMP)® 4.شهادة مهنية في إدارة المحافظ    PfMP 5.شهادة ممارس                  (PMI-ACP)® 6.شهادة محترف في إدارة المخاطر  (PMI-RMP)® 7.شهادة مهنية في جدولة المشاريع  (PMI-SP)®

أكثر من 500 كتاب في مجال التأمين وإعادة التأمين متوفرة مجاناً

خلال السنوات الماضية وبمساعدة الكثير من العاملين في حقل التأمين وخاصة الأستاذ حسين السيد (مدير العلاقات الخارجية في مصر للتأمين) ، استطعت جمع عدد كبير من الكتب الخاصة بمجال التأمين ، و بهدف تقديم  الفائدة لجميع من يرغب وخاصة من طلاب الماجستير والدكتوراه ، اقدم إليكم هذا الرابط والذي يحوي أكثر من 500 كتاب في مجال التأمين وإعادة التأمين وإدارة الأخطار، اضعها بين أيديكم  على هذا الرابط (هنا) علماً ان هذه الكتب باللغة العربية ، هذا و سيتم إدراج موضوع منفصل للكتب المطبوعة باللغة الإنكليزية في وقت لاحق.

الإصدار السادس من دليل إدارة المشاريع الصادر من معهد إدارة المشاريع الأمريكي PMBok 6th Edition

مع إطلاق معهد إدارة المشاريع الأمريكي للنسخة السادسة منPMBOK®المرجع الأشهر في مجال إدارة المشاريع, اقدم لكم المراجع التالية :






بنك اسئلة مبني على أساس النسخة السادسة ويضم 300 سؤال و إجابة ......(اضغط هنا) دليل إدارة المشاريع وفق النسخة السادسة.  ................................. (أضغط هنا) مخطط تسلسل العمليات والمدخلات والمخرجات. ............................(اضغط هنا).

وهذا رابط موقع مجاني يحوي عدد كبير من الإسئلة لإمتحان PMP وفق النسخة السادسة 
http://www.onlineexam.site/