عُمان للتأمين تنال جائزة أفضل شركة تأمين بالشرق الأوسط لعام 2014

حصدت شركة عمان للتأمين على جائزة أفضل شركة تأمين لهذا العام ضمن حفل بانكر ميدل إيست إندستري لتوزيع الجوائز، الذي أقيم في فندق أبراج الأمارات في دبي.
وتقوم بانكر ميدل ايست، في كل عام، ومن خلال الجمع بين أصوات القرّاء والتحليل العميق للبيانات المالية، بتقييم جميع المؤسسات المالية في المنطقة، وتكافئ الأفضل من بينها في هذا القطاع. ولقد تفوقت المؤسسات الفائزة على نظيراتها عبر مؤشرات الأداء الهامة والمختلفة التي تشهد نمواً ونجاحاً منقطع النظير خلال العام الماضي. ولقد حظيت شركة عمان للتأمين بتلك الجائزة عن فئة التأمين!


وتعترف هذه الجائزة بقيادة شركة عمان للتامين في السوق فضلاً عن شراكاتها القوية. ولقد أفاد السيد باتريك شوفيل، الرئيس التنفيذي للشركة، قائلاً: “لقد حظينا بشرف اختيارنا كأفضل شركة تأمين لهذا العام. ولقد تمكنت شركة عمان للتأمين من الجهود المتكاتفة لفريق عملها في اتباع الاستراتيجيات الواضحة وتطوير المنتجات الذكية إلى جانب 
شراكاتها المتينة طويلة الأجل في ترسيخ موقفنا القيادي. وإننا نعيش لحظة فخر أود من خلالها مشاركة الجائزة مع عملائنا وشركائنا، إذ لم يكن بإمكاننا الفوز بها لولا دعمهم الثمين لنا
وبفضل ما تحظى به الشركة من إجمالي أقساط مكتوبة يتجاوز 2.9 مليار درهم إماراتي وأصول تصل إلى 5 مليار درهم إماراتي وأرباح هامة بلغت 246 مليون درهم إماراتي في عام 2013، تؤسس الشركة رؤيتها الثاقبة نحو أداء أقوى في عام 2014.

عن شركة عُمان للتأمين
شهد العام 1975 انطلاقة شركة عُمان للتأمين (ش.م.ع.) وهي إحدى شركات التأمين الرائدة في الشرق الأوسط. تمارس شركة عُمان للتأمين أعمالها في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، إضافةً إلى عُمان وقطر ولها شركة تابعة في العراق وتركيا.
تقدم شركة عُمان للتأمين سلسلة واسعة من حلول التأمين للأفراد والمشاريع التجارية في مجالات التأمين على الحياة والتأمين الطبي وتأمين المركبات والتأمينات العامة. وتقدم شركة عُمان للتأمين خدماتها إلى ما يزيد عن 500,000 عميل حول المنطقة، بإجمالي أقساط مكتوبة يصل إلى 2.9 مليار درهم إماراتي. وتحظى شركة عمان للتأمين بتصنيف ممتاز عند الدرجة “A” من قبل إيه إم بيست وبنظرة إيجابية عند الدرجة “A-” من قبل وكالة ستاندرد آند بورز.

تعليقات