التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الإمارات : توتال تمنح زبائنها وثيقة تأمين ضد الحوادث الشخصية

أطلقت "توتال" حملة ترويجية جديدة بالتحالف مع "المجموعة الأمريكية الدولية للتأمين" (AIG) لتشجيع سائقي المركبات في الإمارات على حماية محركات مركباتهم باستخدام منتجات زيوت "كوارتز" والحصول مجاناً على غطاء تأميني شخصي ضد الحوادث لمدة 12 شهراً وبقيمة تصل إلى 150 ألف درهم. 

واعتباراً من 1 أبريل ولغاية 30 مايو 2014، سيحصل كل عميل على شهادة تأمين شخصي ضد الحوادث بقيمة 25 ألف درهم عند شراء عبوة زيوت "كوارتز 5000" سعة 4 ليترات، وعلى شهادة تأمين بقيمة 50 ألف درهم عند شراء عبوة زيوت "كوارتز 7000" أو "كوارتز 9000" أو "كوارتز 4×4" سعة 4 ليترات. 
ويمكن للعملاء الحصول على 3 شهادات مجانية للتأمين الشخصي ضد الحوادث كحد أقصى بقيمة إجمالية تصل إلى 150 ألف درهم.

وقال ديفيد كاليف، مدير عام "توتال للتسويق الشرق الأوسط": "تتميز مجموعتنا من زيوت التشحيم "كوارتز" بقدرتها على توفير حماية لا نظير لها لمحرك مركبتك. ومع عرضنا الترويجي الجديد، سيضمن السائق حماية نفسه وسيارته في آن معاً، من دون الحاجة إلى أي معاملات أو موافقات".

وأضاف: "تحمي منتجاتنا من زيوت "كوارتز" الصناعية الفاخرة محركات المركبات لمسافات طويلة تصل حتى 15 ألف كيلومتر، مقارنة مع 5 آلاف كيلومتر فقط للزيوت المعدنية العادية الأخرى، وهي تحافظ على الأداء العالي للمحرك في أقسى الظروف الجوية صيفاً وشتاء". 

وبسهولة بالغة، يحصل العميل عند شرائه أحد منتجات زيوت "كوارتز" على قسيمة مزودة برمز سري. وما عليه سوى إرسال هذا الرمز، مرفقاً باسمه، ورقم لوحة تسجيل سيارته، وتفاصيل الاتصال الخاصة به ضمن رسالة نصية قصيرة إلى رقم هاتفي آمن، فيتم تفعيل شهادة التأمين خلال دقائق معدودة. وبهذا، يكسب العميل من دون أي عناء تأميناً مجانياً ضد الحوادث يسري مفعوله على مدار الساعة وفي معظم دول العالم. 

من جهته، قال ستيفان فلامبيرت، نائب الرئيس لدعم المبيعات في "توتال للتسويق الشرق الأوسط": تطمح شركتنا لأن يتخطى عدد المستفيدين من هذا التأمين 200 ألف خلال شهرين من حملتنا الترويجية في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة، ودولة قطر، وسلطنة عمان، ومملكة البحرين. وفيما نروج لمواصفات منتجاتنا من زيوت "كوارتز" للمحركات، والتي تعد الأفضل بين مثيلاتها، فإننا نكافئ عملاءنا في الشرق الأوسط على إخلاصهم لعلامتنا التجارية الرائدة في صناعة زيوت المحركات"

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماذا تعرف عن شهادة إدارة المخاطر المهنية الإحترافية RMP-PMI - بقلم أحمد الحريري

مقدمة تعريفية عن (معهد إدارة المشاريع PMI) الذي يقدم شهادة إدارة المخاطر الإحترافية معهد إدارة المشاريع PMI هو مؤسسة أمريكية رائدة تعنى بإدارة المشاريع وبتقديم معايير لإدارة المشاريع عالمياً وهي مؤسسة غير ربحية تأسست في عام 1969 لديها أكثر من 2.9 مليون عضو حول العالم, عدد من انضم للمعهد في عام 2012 لوحده بلغ 148,948 عضو.في عام 1984 أصدرالمعهد أول شهاداته وهي شهادة إدارة المشاريع الإحترافية PMP ونالت شهرة غير عادية و مع الوقت أصدر شهادات اخرى أخذت مكانة مميزة في سوق العمل حول العالم وهي كالتالي : 1.شهادة إدارة المشاريع الإحترافية  (PMP)® 2.شهادة زمالة في إدارة المشاريع    (CAPM)® 3.برنامج الإدارة الإحترافية       (PgMP)® 4.شهادة مهنية في إدارة المحافظ    PfMP 5.شهادة ممارس                  (PMI-ACP)® 6.شهادة محترف في إدارة المخاطر  (PMI-RMP)® 7.شهادة مهنية في جدولة المشاريع  (PMI-SP)®

أكثر من 500 كتاب في مجال التأمين وإعادة التأمين متوفرة مجاناً

خلال السنوات الماضية وبمساعدة الكثير من العاملين في حقل التأمين وخاصة الأستاذ حسين السيد (مدير العلاقات الخارجية في مصر للتأمين) ، استطعت جمع عدد كبير من الكتب الخاصة بمجال التأمين ، و بهدف تقديم  الفائدة لجميع من يرغب وخاصة من طلاب الماجستير والدكتوراه ، اقدم إليكم هذا الرابط والذي يحوي أكثر من 500 كتاب في مجال التأمين وإعادة التأمين وإدارة الأخطار، اضعها بين أيديكم  على هذا الرابط (هنا) علماً ان هذه الكتب باللغة العربية ، هذا و سيتم إدراج موضوع منفصل للكتب المطبوعة باللغة الإنكليزية في وقت لاحق.

الإصدار السادس من دليل إدارة المشاريع الصادر من معهد إدارة المشاريع الأمريكي PMBok 6th Edition

مع إطلاق معهد إدارة المشاريع الأمريكي للنسخة السادسة منPMBOK®المرجع الأشهر في مجال إدارة المشاريع, اقدم لكم المراجع التالية :






بنك اسئلة مبني على أساس النسخة السادسة ويضم 300 سؤال و إجابة ......(اضغط هنا) دليل إدارة المشاريع وفق النسخة السادسة.  ................................. (أضغط هنا) مخطط تسلسل العمليات والمدخلات والمخرجات. ............................(اضغط هنا).

وهذا رابط موقع مجاني يحوي عدد كبير من الإسئلة لإمتحان PMP وفق النسخة السادسة 
http://www.onlineexam.site/