التخطي إلى المحتوى الرئيسي

اللويدز تعتمد خطة استراتيجة للمدى القصير

أنتهت هيئة اللويدز العالمية من خطتها الاستراتيجية في سوق التأمين العالمي للفترة من 2014 وحتى 2016 الأربعاء الماضي لتلبية متطلبات خطتها لعام 2025، وتركز خطة اللويدز على زيادة نسبة اعمالها بالتأمين المحلية على حساب عمليات إعادة التامين .
وقال الرئيس التنفيذي لشركة لويدز العالمية للتامين انغا بيل، أن على الرغم من بقاء التوسع الدولي لشركته على قائمة اولويات خطتها التسويقية لعام 2025 على المدى الطويل ،فإنه توجد العديد من المتغيرات المختلفة والتي تتطلب التركيز على استراتيجية الشركة على مدى الثلاث سنوات المقبلة .


وفي تصريحات سابقة لانغا بيل كانت خطة الشركة أن تكون مركزا عالميا للتأمين المتخصص وإعادة التأمين ، لمواصلة كونها سوقا وسيط، لجعله أسهل للقيام بأعمال تجارية مع السوق والحصول على تنوع أكبر من الأعمال ورأس المال و الناس، و بقيت على حالها .
واشار إلى زيادة التركيز على التأمين بالإضافة إلى إعادة التأمين. في عام 2013 ،حيث استحوذت عمليات إعادة التامين على 37% من اعمال اللويدز.
واضاف الرئيس التنفيذي لشركة اللويدز انها سوف تدعم من وجودها محليا ، وفي بعض الحالات إعادة العمليات المحلية ، في الأسواق الدولية حيث هذا هو شرط التجارية أو التنظيمية للوصول إلى الأعمال التجارية.
ونحن نعلم جميعا أن شركة لويدز لديه فرصة غير عادية للنمو في الاقتصادات النامية في جميع أنحاء العالم، وفق جون نيلسون ، رئيس مجلس إدارة شركة لويدز ، في بيان له .
أضاف “هذه الخطة، والتي سوف تتطلب المشاركة الفعالة من جميع أنحاء السوق لويدز ، تحدد كيف سنعمل من أجل تحقيق الأهداف لدينا 2025 على مدى السنوات الثلاث المقبلة “.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماذا تعرف عن شهادة إدارة المخاطر المهنية الإحترافية RMP-PMI - بقلم أحمد الحريري

مقدمة تعريفية عن (معهد إدارة المشاريع PMI) الذي يقدم شهادة إدارة المخاطر الإحترافية معهد إدارة المشاريع PMI هو مؤسسة أمريكية رائدة تعنى بإدارة المشاريع وبتقديم معايير لإدارة المشاريع عالمياً وهي مؤسسة غير ربحية تأسست في عام 1969 لديها أكثر من 2.9 مليون عضو حول العالم, عدد من انضم للمعهد في عام 2012 لوحده بلغ 148,948 عضو.في عام 1984 أصدرالمعهد أول شهاداته وهي شهادة إدارة المشاريع الإحترافية PMP ونالت شهرة غير عادية و مع الوقت أصدر شهادات اخرى أخذت مكانة مميزة في سوق العمل حول العالم وهي كالتالي : 1.شهادة إدارة المشاريع الإحترافية  (PMP)® 2.شهادة زمالة في إدارة المشاريع    (CAPM)® 3.برنامج الإدارة الإحترافية       (PgMP)® 4.شهادة مهنية في إدارة المحافظ    PfMP 5.شهادة ممارس                  (PMI-ACP)® 6.شهادة محترف في إدارة المخاطر  (PMI-RMP)® 7.شهادة مهنية في جدولة المشاريع  (PMI-SP)®

أكثر من 500 كتاب في مجال التأمين وإعادة التأمين متوفرة مجاناً

خلال السنوات الماضية وبمساعدة الكثير من العاملين في حقل التأمين وخاصة الأستاذ حسين السيد (مدير العلاقات الخارجية في مصر للتأمين) ، استطعت جمع عدد كبير من الكتب الخاصة بمجال التأمين ، و بهدف تقديم  الفائدة لجميع من يرغب وخاصة من طلاب الماجستير والدكتوراه ، اقدم إليكم هذا الرابط والذي يحوي أكثر من 500 كتاب في مجال التأمين وإعادة التأمين وإدارة الأخطار، اضعها بين أيديكم  على هذا الرابط (هنا) علماً ان هذه الكتب باللغة العربية ، هذا و سيتم إدراج موضوع منفصل للكتب المطبوعة باللغة الإنكليزية في وقت لاحق.

الإصدار السادس من دليل إدارة المشاريع الصادر من معهد إدارة المشاريع الأمريكي PMBok 6th Edition

مع إطلاق معهد إدارة المشاريع الأمريكي للنسخة السادسة منPMBOK®المرجع الأشهر في مجال إدارة المشاريع, اقدم لكم المراجع التالية :






بنك اسئلة مبني على أساس النسخة السادسة ويضم 300 سؤال و إجابة ......(اضغط هنا) دليل إدارة المشاريع وفق النسخة السادسة.  ................................. (أضغط هنا) مخطط تسلسل العمليات والمدخلات والمخرجات. ............................(اضغط هنا).

وهذا رابط موقع مجاني يحوي عدد كبير من الإسئلة لإمتحان PMP وفق النسخة السادسة 
http://www.onlineexam.site/