إذا كنت ترغب بنشر مقالاتك الخاصة بالتأمين أو إدارة الأخطار على موقع التأمين للعرب يرجى إرسالها على hariri543@gmail.com

الخميس، 21 أبريل 2016

بوبا العربية تتربع على القمة متصدرةً قطاع التأمين الصحي في المملكة للعام الثاني على التوالي

حققت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، أكبر شركة متخصصة في مجال التأمين الصحي بالمملكة، ارتفاعاً ملحوظاً في حصتها في سوق التامين الصحي السعودي لتنهي عام 2015م بحصة قدرها 38,6% ، بفارق كبير بينها وبين أقرب منافسيها،متصدرة قطاع التأمين الصحي في المملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.



جاء ذلك في دراسة مفصلة لقطاع التأمين في السوق السعودي لعام 2015، والتي أعدها بنك البلاد "البلاد المالية"، وأكدت أن قطاع التأمين سجل نمواً قوياً في المملكة التي تٌعد أحد أكبر وأسرع الأسواق نمواً في المنطقة. حيث ارتفع حجم سوق التأمين في المملكة بنحو 19% عن عام 2014 ليصل إجمالي الاقساط المكتتبة في جميع فروع التأمين إلى 35,6 مليار ريـال مقارنة بمبلغ 29,8 مليار ريـال في عام 2014.

وقال طل هشام ناظر، الرئيس التنفيذي لشركة بوبا العربية للتأمين الصحي، إن ارتفاع الحصة السوقية لبوبا العربية بنحو 136 نقطة أساس، وزيادة نسبتها من 36,4% إلى 38,6% يؤكد الدور الريادي والقيادي للشركة في قطاع التأمين الصحي بالمملكة، وتميّزها بتقديم حلول متكاملة لخدمات التأمين الصحي بجودة عالية تلبي احتياجات الأعضاء والشركاء على حد سواء وتحقق تطلعاتهم.  

وأكد ناظر، أن الانجازات والنجاحات التي تستمر بوبا العربية في تحقيقها ، جاءت نتيجةً لجهودها البارزة في توفير أرقى مستويات الابتكار في المنتج والخدمة، وتقديم أفضل تغطية تأمين صحي لكافة أفراد المجتمع، إنطلاقاً من حرصها الدائم على تلمس احتياجات السوق والعمل على توفيرها ببرامج جديدة ومبتكرة، يتم تصميمها بعناية فائقة وبدقة واحتراف لخدمة الأفراد، والعائلات، والشركات في المملكة العربية السعودية.

وأوضح، أن بوبا العربية تسعى دائماً إلى مواصلة مسيرة التطور والنمو بخطى ثابتة ورؤية واضحة لتوفر الرعاية الصحية لأكثر من ثلاثة مليون عضو في المملكة العربية السعودية ، مما يٌعد إنجازاً هاماً ودافعاً قوياً لجميع منسوبي الشركة لبذل المزيد من الجهد والعمل الدؤوب للمضي قدماً نحو تحقيق المزيد من الإنجازات لخدمة الأعضاء ومساعدتهم على العيش بحياة أكثر صحة وسعادة.