إذا كنت ترغب بنشر مقالاتك الخاصة بالتأمين أو إدارة الأخطار على موقع التأمين للعرب يرجى إرسالها على hariri543@gmail.com

الثلاثاء، 3 مارس 2015

"ميونخ" تنال جائزة أفضل معيد تأمين مبتكر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

في حفل توزيع جوائز التأمين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لهذا العام، نالت شركة «ميونخ» لإعادة التأمين (Munich Re) جائزة «أفضل معيد تأمين مبتكر»، كما نالت شركة «مدنت» جائزة «إدارة أعمال التأمين الطبي»، وقد عكست هذه النتيجة اللافتة نجاحاً منقطع النظير. ومن الجدير بالذكر أن حفل تكريم جوائز التأمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للأفراد والشركات الذي يقام سنوياً يساعد على إبراز قطاع التأمين وإيصاله إلى مستوى أعلى يعد فيه الابتكار والقيادة الفكرية من الصفات الأساسية التي تؤمن سرعة التطور.

ويجب التنويه إلى أن لجنة مستقلة من المتخصصين في القطاع هي من يقوم باختيار ومكافأة المتميزين من مختلف الفئات ممن لهم دور فعال وناجح في العمل في بيئة تنافسية حادة. وقد استطاعت شركة «ميونيخ هيلث» سوية مع شركة «ميونخ ري» إقناع هيئة المحلفين في هذه اللجنة المستقلة بأنها أفضل معيد تأمين مبتكر بسبب الابتكارات الجديدة التي قدمت، هذا بالإضافة إلى خدمات الإدارة المالية وإدارة رأس المال.

أما شركة «مدنت» فقد استطاعت إقناع الهيئة بجدارتها في الفوز بجائزة إدارة أعمال التأمين الطبي لهذا العام في بيئة نافست فيها جميع المشاركين البارزين الآخرين في الاقليم. ومن المعلوم أن «مدنت» تعمل كشركة وسيطة بين شركات التأمين ومقدمي الخدمة الطبية من أجل ضمان خدمات الإدارة المهنية للجهات المعنية، فضلاً عن توفير الخدمات والرعاية الطبية على أفضل وجه ممكن للمشتركين في برامج التأمين.

وبهذا الصدد، صرح الدكتور ستيفان ريتير رئيس «مدنت»، قائلا «إن وجودنا على رأس القائمة الآن هو دليل على الجهود الكبيرة التي بذلت لتطوير «مدنت» حتى تكون الرائدة في إدارة أعمال التأمين الطبي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».