الإتحاد الفلسطييني وشركة أبكس يعقدان ورشة عمل

عقد الإتحاد الفلسطيني لشركات التأمين في مقره الواقع في مدينة البيرة ورشة عمل متخصصة بعنوان "أسس التعويض وإدارة مطالبات التأمين العامة" وذلك يوم الإثنين الموافق 20 تشرين الأول 2014 بالتعاون مع شركة أبكس لوساطة وإستشارات التأمين وإعادة التأمين ومقرها عمان/ الأردن.
شارك في الورشة التي تولى تقديمها السيد أسامة عرفات مدير التعويضات في
 "أبكس" والحاصل على بكالوريوس في العلوم الإكتوارية وماجستير في إدارة الأعمال، 30 متدرباً ومتدربة من موظفي مختلف شركات التأمين الفلسطينية، وقد إمتازت ورشة العمل كونها إعتمدت على حالات وتطبيقات عملية من واقع خبرة المدرب السيد أسامة عرفات الذي يمتاز بخبرة عملية في هذا المجال تزيد عن تسع سنوات في سوق التأمين الأردني.

افتتح ورشة العمل السيد أمجد جدوع الأمين العام للإتحاد الفلسطيني لشركات التأمين الذي رحب بفريق عمل شركة "أبكس" ممثلاً بالسيد زهير العطعوط الرئيس التنفيذي والسيد أسامة عرفات مدير التعويضات، وشكرهم على تعاونهم مع الإتحاد وعلى وقتهم وجهدهم ورعايتهم لورشة العمل هذه، مؤكداً على أن تدريب وتطوير القدرات الفنية والمهنية لموظفي قطاع التأمين هو من أولويات الإتحاد الذي سوف يواصل سعيه في هذا المجال. 
من جهته، أعرب السيد زهير العطعوط عن سعادته الكبيرة بهذا التعاون مع
 الإتحاد الفلسطيني لشركات التأمين والمتمثل بعقد ورشة العمل المتخصصة هذه، والتي تتناول واحداً من أهم المواضيع التأمينية التي يتم التعايش معها يومياً من قبل شركات التأمين، مؤكداً على إستعداده التام وطاقم عمل شركة "أبكس" لتقديم أية مساعدة فنية لأي من موظفي الشركات المشاركين في الورشة، مبديًا إستعداده نحو مزيد من التعاون مع الإتحاد لعقد المزيد من الدورات وورش العمل المتخصصة التي من شأنها أن تعزز من القدرات الفنية لكوادر شركات التأمين الفلسطينية.
وقد خص السيد زهير العطعوط السيد أيوب وائل زعرب رئيس مجلس إدارة الإتحاد
 الفلسطيني لشركات التأمين، والسيد محمد الريماوي نائب الرئيس، والسيد أمجد جدوع أمين عام الإتحاد وجميع مدراء شركات التأمين الفلسطينية بشكر خاص على تعاونهم وثقتهم ودعمهم المتواصل لشركة "أبكس".
هذا وتعتبر شركة أبكس لوساطة وإستشارات التأمين وإعادة التأمين واحدة من
 أكبر الشركات على مستوى العالم العربي في مجال وساطة إعادة التأمين والتي تقدم خدماتها للسوق الفلسطيني وللشرق الأوسط، حيث تعتبر ثالث أكبر شركة وساطة إعادة تأمين في العالم العربي. ويجدر بالذكر أن شركة أبكس قد وصلت لهذا الترتيب بزمن قياسي مما يشكل بحق قصة نجاح فلسطينية بكافة المقاييس.

تعليقات