إذا كنت ترغب بنشر مقالاتك الخاصة بالتأمين أو إدارة الأخطار على موقع التأمين للعرب يرجى إرسالها على hariri543@gmail.com

الاثنين، 7 أبريل 2014

الإمارات : توتال تمنح زبائنها وثيقة تأمين ضد الحوادث الشخصية

أطلقت "توتال" حملة ترويجية جديدة بالتحالف مع "المجموعة الأمريكية الدولية للتأمين" (AIG) لتشجيع سائقي المركبات في الإمارات على حماية محركات مركباتهم باستخدام منتجات زيوت "كوارتز" والحصول مجاناً على غطاء تأميني شخصي ضد الحوادث لمدة 12 شهراً وبقيمة تصل إلى 150 ألف درهم. 

واعتباراً من 1 أبريل ولغاية 30 مايو 2014، سيحصل كل عميل على شهادة تأمين شخصي ضد الحوادث بقيمة 25 ألف درهم عند شراء عبوة زيوت "كوارتز 5000" سعة 4 ليترات، وعلى شهادة تأمين بقيمة 50 ألف درهم عند شراء عبوة زيوت "كوارتز 7000" أو "كوارتز 9000" أو "كوارتز 4×4" سعة 4 ليترات. 
ويمكن للعملاء الحصول على 3 شهادات مجانية للتأمين الشخصي ضد الحوادث كحد أقصى بقيمة إجمالية تصل إلى 150 ألف درهم.

وقال ديفيد كاليف، مدير عام "توتال للتسويق الشرق الأوسط": "تتميز مجموعتنا من زيوت التشحيم "كوارتز" بقدرتها على توفير حماية لا نظير لها لمحرك مركبتك. ومع عرضنا الترويجي الجديد، سيضمن السائق حماية نفسه وسيارته في آن معاً، من دون الحاجة إلى أي معاملات أو موافقات".

وأضاف: "تحمي منتجاتنا من زيوت "كوارتز" الصناعية الفاخرة محركات المركبات لمسافات طويلة تصل حتى 15 ألف كيلومتر، مقارنة مع 5 آلاف كيلومتر فقط للزيوت المعدنية العادية الأخرى، وهي تحافظ على الأداء العالي للمحرك في أقسى الظروف الجوية صيفاً وشتاء". 

وبسهولة بالغة، يحصل العميل عند شرائه أحد منتجات زيوت "كوارتز" على قسيمة مزودة برمز سري. وما عليه سوى إرسال هذا الرمز، مرفقاً باسمه، ورقم لوحة تسجيل سيارته، وتفاصيل الاتصال الخاصة به ضمن رسالة نصية قصيرة إلى رقم هاتفي آمن، فيتم تفعيل شهادة التأمين خلال دقائق معدودة. وبهذا، يكسب العميل من دون أي عناء تأميناً مجانياً ضد الحوادث يسري مفعوله على مدار الساعة وفي معظم دول العالم. 

من جهته، قال ستيفان فلامبيرت، نائب الرئيس لدعم المبيعات في "توتال للتسويق الشرق الأوسط": تطمح شركتنا لأن يتخطى عدد المستفيدين من هذا التأمين 200 ألف خلال شهرين من حملتنا الترويجية في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة، ودولة قطر، وسلطنة عمان، ومملكة البحرين. وفيما نروج لمواصفات منتجاتنا من زيوت "كوارتز" للمحركات، والتي تعد الأفضل بين مثيلاتها، فإننا نكافئ عملاءنا في الشرق الأوسط على إخلاصهم لعلامتنا التجارية الرائدة في صناعة زيوت المحركات"