اللويدز تعتمد خطة استراتيجة للمدى القصير

أنتهت هيئة اللويدز العالمية من خطتها الاستراتيجية في سوق التأمين العالمي للفترة من 2014 وحتى 2016 الأربعاء الماضي لتلبية متطلبات خطتها لعام 2025، وتركز خطة اللويدز على زيادة نسبة اعمالها بالتأمين المحلية على حساب عمليات إعادة التامين .
وقال الرئيس التنفيذي لشركة لويدز العالمية للتامين انغا بيل، أن على الرغم من بقاء التوسع الدولي لشركته على قائمة اولويات خطتها التسويقية لعام 2025 على المدى الطويل ،فإنه توجد العديد من المتغيرات المختلفة والتي تتطلب التركيز على استراتيجية الشركة على مدى الثلاث سنوات المقبلة .


وفي تصريحات سابقة لانغا بيل كانت خطة الشركة أن تكون مركزا عالميا للتأمين المتخصص وإعادة التأمين ، لمواصلة كونها سوقا وسيط، لجعله أسهل للقيام بأعمال تجارية مع السوق والحصول على تنوع أكبر من الأعمال ورأس المال و الناس، و بقيت على حالها .
واشار إلى زيادة التركيز على التأمين بالإضافة إلى إعادة التأمين. في عام 2013 ،حيث استحوذت عمليات إعادة التامين على 37% من اعمال اللويدز.
واضاف الرئيس التنفيذي لشركة اللويدز انها سوف تدعم من وجودها محليا ، وفي بعض الحالات إعادة العمليات المحلية ، في الأسواق الدولية حيث هذا هو شرط التجارية أو التنظيمية للوصول إلى الأعمال التجارية.
ونحن نعلم جميعا أن شركة لويدز لديه فرصة غير عادية للنمو في الاقتصادات النامية في جميع أنحاء العالم، وفق جون نيلسون ، رئيس مجلس إدارة شركة لويدز ، في بيان له .
أضاف “هذه الخطة، والتي سوف تتطلب المشاركة الفعالة من جميع أنحاء السوق لويدز ، تحدد كيف سنعمل من أجل تحقيق الأهداف لدينا 2025 على مدى السنوات الثلاث المقبلة “.

تعليقات